احصل على المتصفح الاسرع والاكثر اماناً في العالم ..

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل فترة لا تتعدى الاسابيع ، شاهدت عدة احصائيات لمتصفحات مختلفة ، تتحدث عن سرعتها ، وكان الفائز في اكثر من احصائية لاكثر من موقع عالمي مشهور وبلا منازل ، متصفح جوجل كروم ..

بصراحة في بداية الامر ، لم يكن يستهويني جوجل كروم كمتصفح ، نظراً لاني كنت قد تعودت على الفيرفوكس ووجدته اكثر امناً من جوجل كروم ، وجوجل كروم جديد على الساحة ، بالمعنى الاصح ، كنت اتعامل بنظام قديمك نديمك ..
لكن الان اختلف الوضع قليلاً ، شركة كومودو وهي شركة امنية مختصة في مجال الحماية تقدم لكم نسخة معدلة من متصفح جوجل كروم ، بأمنيات عالية جداً ، الان اصبحت تمتلك المتصفح الاسرع والاكثر اماناً في العالم ..
والتجربة خير برهان ..

للتحميل برابط مباشر من موقع الشركة
اضغط هنا
اتمنى لكم دوماً المتعة والفائدة
كل التحية
وسلامي

Advertisements

4 thoughts on “احصل على المتصفح الاسرع والاكثر اماناً في العالم ..

  1. يا صديقي مهما يكن يبقى الثعلب الناري هو المتصفح الذي يلبي احتياجاتي ،، استخدمت كروم ولا انكر قوته وانه في بداية طريق المنافسة مع الثعلب ولكنه ما زال يفتقر الى الكثير من خصائص الفاير خاصة تحت بيئة تشغيل ليونكس ،، فهو يفتقد الى الكثير من اضافات فايرفوكس وحتى الاضافات المشابهة لاضافات فايرفوكس لم تعمل كما تعمل اضافات فايرفوكس هناك بعض المشاكل في الاضافة المشابهة ل AdBlockplus وهناك مشاكل في اضافة xmarks المذهلة ويعاني ايضا من عدم وجود download manager قوي وفعال كما اضافة downthemall في الثعلب الناري ،، و اريد ان اكد ان معظم متصفحي الانترنت متعصبون لمتصفحاتهم وانا اولهم فلو اصبح كروم افضل من الثعلب الناري لن اترك الاصالة والقوة والامان والسرعة لاي متصقح كان ^_^
    ff for ever

    إعجاب

  2. يا عزيزي العالم في تطور مستمر ..
    انا معك ان الفيرفوكس قوي جداً ، واضافاته جبارة ..
    لكن من ناحية السرعة والامان فيرفوكس لم يعد “ملك السوق” ، جوجل كروم خلال فترة قياسية تمكن من تخطي فيرفوكس في سباق سرعة التصفح ..

    اما عن الاضافات انا لا انكر كلامك ، بعض الاضافات تحتوي على مشاكل ، ولم يكتمل سوق الاضافات الخاص بهذا المتصفح بعد ، لانه وكما اسلفت لم يمضي على وجوده الكثير ..

    المطورون في عمل مستمر لتعزيز الاضافات والادوات الخاصة بالمتصفح ، يكفيك خاصية مزامنة المفضلة والتي على حد علمي لم توجدها فيرفوكس الا من خلال اضافاتها بعد فترة وجيزة من ظهورها في عالم جوجل كروم ..

    في نهاية الامر
    انا من مشجعي الفيرفوكس الاوائل ، والان يحتل المرتبة الاولى لدي من ناحية سرعة التصفح كروم ، اما من ناحية الاضافات فيرفوكس له الاسبقية ..

    ويبقى متصفح فيرفوكس عريق ، لكنه بحاجة الى العودة لباكورة المنافسة ..

    وبصراحة انا متشوق نوعاً ما لما هو قادم في IE9 >>

    نورت بمرورك اللي دائما وابداً له طابع مميز

    سلامي

    إعجاب

  3. مزامنة المفضلة والاضافات والاعدادات موجودة في الفايرفوكس منذ قديم العصور ^_^
    يمكنك قراءة تدوينة اشرح فيها اضافة xmarks الرائعة والتي استخدمها منذ قرابة 3 سنوات منذ ان كان اسمها foxmarks 😀 واخر ما انتجته هذه الاضافة هو امكانية مزامنة الالسنة المفتوحة Opend tab بين جهاز واخر والكثير الكثير من الخيارات ،،

    بالتوفيق صديق

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s