Happy Birth Day To Me

كل عام وانا بخير ، عام اخر قد مضى ، لم يسعفني الوقت حتى الان لاكتب ما دار بخاطري خلال هذا اليوم ، سأترك هذه التدوينة معلقة ، لحين اكمالها ..

بعض من التهنئات التي وصلتني على الفيس بوك ، وجدت ان توثيقها على شاكلة صورة افضل من تركها تختفي بين امواج الفيس العاتية ، نظراً لاني بعد عام من الان ، سأكتب تدوينة بنفس العنوان وان اختلف المضمون ، ولعل مقارنة اختلاف المضمون بين عام وعام ، مقياساً لنجاحي على عدة اصعدة ..

عن انجازات العام المنصرم ، افترض ان الحديث يَجِبْ لكن في حالتي هذه ، قد لا اتمكن من حصر الانجازات -ان كان هنالك انجازٌ من الاساس- لعل ذاكرتي تسعفني ببعض امور حصلت واعتبرتها انجاز

– انهيت السنة الدراسية الثالثة في تخصص هندسة ميكاترونكس بجامعة الازهر بمعدل ارتفع عن غريمه في السنة الدراسية الثانية “5 بعيونكم :)” وكان هذا بحد ذاته تحدي ، نظراً لان الوضع يزداد صعوبة كلما تقدم الشخص في العمر .

– مادياً ، اشتريت تلفزيون ورسيفر يعرض باقات الشوتايم وغيرها ، جوال نوكايا 5800 ، واصبح لي خط تلفون باسمي “اشرف سعيد المدهون” ورقمي الخاص “بعض الاستقلالية البلهاء.!” ، واشتريت نظام صوتي متكامل “8 سماعات لتصبح مشاهدة الافلام اكثر واقعية” ،اصبحت غرفتي شبه متكاملة بجهاز حاسوب وتلفزيون ولابتوب وهاتف ومروحة ، باقي التلاجة والغسالة والعروس “بعد عمر طويل” 🙂 .

– مادياً ايضاً ، قمت بشراء عدة تمرين “Boxing & Weight Lifting” ، اي رفع اثقال و”بوكسينج”

– تواجدت في عدد لا بأس به من ورشات العمل والندوات

– اصبحت عضو هيئة ادارية في نادي مايكروسوفت الطلابي بجامعة الازهر.

– اصبحت حديثاً عضو ناشيء في برنامج Voices التابع لمؤسسة تامر “نادي لغة انجليزية” .

– حصلت على دورة تصميم وتصنيع لوحات الدوائر المطبوعة .

– حصلت على دورة برمجة Micro-controller مبتدئة .

– تعرفت على اصدقاء جدد وانهيت علاقتي ب”شباه اصدقاء” عفّ على افعالهم الزمن .

ملاحظة : قد يعتبر البعض ذِكري لهذه الامور “تكبر” او من باب المباهاة -كعادتهم- ولتتضح لهم الامور اكثر ، لم يعد رأي هذه الفئة يهمني في المدونة ، كتبت هذه الامور لافتح مدونتي بعد عام من الان اي في تاريخ 5-9-2011 واعلم بالمقارنة ان كان هناك تقدم ام لا ، ولتبقى هذه الامور في ذاكرتي ، فما يكتب يحفظ ، وان كان لبعضكم وجهة نظر مختلفة .

يتبع ..


لي عودة ..

Advertisements

13 thoughts on “Happy Birth Day To Me

  1. كل عام وانت بالف خير وان شاء الله بينعاد عليك , وعقبال زي ما حكيلتك 70 سنة ولا اقولك تراجعت في كلمتي عقابل 50 سنة زي ما حكيت , 50 بيكفوك حلوات , انتا بدك توخذ زمنك وزمن غيرك ههههههههههههه .علشان تغيب عالورشة , المرة هذه سماح الك علشان عيد ميلادك مع دعوة ب50 سنة المرة الجاية فش دعوة خالص هههههههههه
    حبيبي يا اشرف .

    إعجاب

    • هههههه يا سيدي حكيتلك اللي منك منيح وزيادة
      وبيكفوا الخمسين والواحد يعيشهم بصحته وعافيته وما يحتاج حد
      هادا بيكون فضل من عند رب العالمين
      نورت المدونة

      إعجاب

  2. Happy Birth Day To Me…

    كل عام وانا بخير ، عام اخر قد مضى ، لم يسعفني الوقت حتى الان لاكتب ما دار بخاطري خلال هذا اليوم ، سأترك هذه التدوينة معلقة ، لحين اكمالها .. بعض من التهنئات التي وصلتني على الفيس بوك ، وجدت ان توثيقها على شاكلة صورة افضل من تركها تختفي بين امواج الفيس …

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s