اكتشف اكتر 10 اصدقاء بيحبوك وبيدخلو بروفايلك كل يوم من هنا :

اذا كنت قد وصلت لهذه الصفحة عن طريق الخطأ ، فـ انا مسامحك ،، 

اما اذا وصلتها عن طريق الكبس على اللينك اللي انا نشرته ، فـ تعال هان 

“تحت شعار ما دام الكل بينشر لينكات انشر انتا وبيع كلمات”

الطريقة كالتالي ،، 

1- … ولا لا استنوا ،، اول شي بدي افهم سبب رغبتكم في معرفة مين ال 10 اللي بيحبوك وبيدخلو بروفايلك كل يوم ! 

هل حضراتكم ميتين تعرفوهم ، ولا الرغبة في معرفة المجهول والناس اللي بتزوركم من غير علمكم حاجة ملحة كتير ! 

طيب ما سألتوا حالكم لي مش الفيس بوك اللي اعلن عن هالخدمة !! لي الناس وبس اللي بتعلن عنها !! 

عكل حال ما بدي اتفشش في حد ، ما في خطوات ، كل القصة انو هادا سبام يعني فايروس فيسبوكي ، بمجرد ما تضغط على الرابط بيروح السبام زي الاسد بينشر بوست بنفس الاسم واللينك على كل الجروبات والبيجات والحيطان اللي انتا منتشر فيها ،، 

صورة

فـ رجاء حار ،، ما تكبس على اي لينك بيشبه هاللينك بعد هيك 

حملة كبر دماغك 

والله ولي التوفيق 

2 thoughts on “اكتشف اكتر 10 اصدقاء بيحبوك وبيدخلو بروفايلك كل يوم من هنا :

اترك رد

